اكشن 24
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا

اكشن 24

اكشن 24 , افلام اكشن , العاب أكشن , اخبار اكشن , مصارعة.
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
روحاني السعودية معالج الكويت مجاني مطوع الخليج
المواضيع الأخيرة
» شيخ//معالج//مطوع//روحاني//مجاني// الخليج//السعودية//الكويت//الامارات//قطر//البحرين//عمان//محمد القطاني
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 11:42 am من طرف Admin

» شيخ روحاني ممتاز في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:15 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مجرب في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:09 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مجرب في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:08 am من طرف Admin

» شيخ روحاني ممتاز | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 7:52 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مضمون | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 7:49 am من طرف Admin

» جلب الحبيب في لمح البصر مجانا | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 6:41 am من طرف Admin

» طبيب روحاني مجاني | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 6:29 am من طرف Admin

» مطوع روحاني مجاني | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 5:54 am من طرف Admin


شاطر | 
 

 موقع للعلاج بالرقية الشرعية | الشيخ محمد البحيري | المعالج الروحاني بالرقية الشرعية والقرآن الكريم | فك السحر بالقرآن الكريم | http://www.shakh.elagmy.com/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد البحيري



المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

مُساهمةموضوع: موقع للعلاج بالرقية الشرعية | الشيخ محمد البحيري | المعالج الروحاني بالرقية الشرعية والقرآن الكريم | فك السحر بالقرآن الكريم | http://www.shakh.elagmy.com/   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:30 am

موقع للعلاج بالرقية الشرعية | الشيخ محمد البحيري | المعالج الروحاني بالرقية الشرعية والقرآن الكريم | فك السحر بالقرآن الكريم | http://www.shakh.elagmy.com/









بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


الحمد لله الذي انزل الكتاب تبيأنا لكل شئ وهدي للمتقين واشهد ان لا الله الا الله الملك الحق المبين واشهد أن محمدا عبده ورسولة الصادق الامين صلي الله عليه وسلم وعلي اصحابه والتابعين وسلم تسليما كثير .فالقرأن شفاء ورحمة وتوجيه وفكر وتطهير للقلوب وشفاء للابدان من كل الامراض ويشرح الصدر بالايمان ويعيد الهدوء للنفس وانه حقا سد منيع يحمي الانسان من كل المخاطر والشهوات الشيطانيه.
تعريف العلاج الروحاني : هو علاج لايخرج عن القرأن الكريم وقواعده وتعاليمه ومفاهيم الحكمه والسنه النبويه المطهره ،فالعلاج الروحاني شفاء واصلاح ودواء وغذاء روحي ورحمه لمن غمر الايمان قلوبهم وأراحهم ، فأشرقت وتفتحت واقبلت في بشر وتفاؤل لتلقي ما في القرأن من صفاء وطمأنينه وامان ،وقالي تعالي :{وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلاخسارا } صدق الله العظيم.


المعالج الروحاني بالقران الكريم -لجلب الحبيب و خلال ساعة- -لفك و علاج السحر و المس و الأمراض الروحية- التأثير في مجال العمل و التجارة--لرد المطلقة و زواج المعطلة--خواتم روحانية وخرز روحاني و مخطوطات روحانية- خبره في العلوم الروحانيه ومخاطبة الارواح وتسخيرها يقدم الشيخ العديد من الاعمال ومنها عمل الطاعه العمياء للحبيب وجلبه خلال ثلاثة ايام عمل المحبه والقبول جلب الزبون الى المحل فك السحر وخطفه ( الاعمال السفليه والعلويه ) مخاطبة الارواح وتسخيرها في الجلب والتفريق والتهييج علاج جميع الاعراض السحرية بالطريقة الشرعية علاج جميع انواع الربط علاج العين و الحسد و النحس

من الاعراض التي ربما صاحبت او بعضها المصاب بالسحر عموما ، وليس شرطا اجتماعها في شخص معين بل ربما لا يجتمع الا عرض واحد او اثنين او اكثر او ربما لم يوجد شيء منها البتة ولكن ما نذكره على سبيل الاغلب ، مع اختلافٍ في غرض السحر المعمول للشخص فقد يكون القصد الحيلولة بين المرأة والولادة او التفريق بين المرء وزوجه او العطف(سحر التولة) المحبة او الصرف وغير ذلك ..
وقال رسول الله صلي الله عليه { ربي اجعل القرآن العظيم ربيع قلبي وجلاء حزني وشفاء صدري }وقال تعالي : { فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم } صدق الله العظيم وقال تعالي :{ولكن جعلناه نوراً نهدي به من نشاء من عبادنا} صدق الله العظيم فالعلم والنور صفتان للقرآن الكريم لأن فيه حياه النفوس وانشراح الصدور فالقرآن هو الجامع لكل صفوف العلم وأشكال الحكمة وكل دروب الأخلاق والمثل العليا وتصانيف الأدب فكتاب الله فيه شفاء ورحمه لمن غمر الأيمان قلوبهم وأرواحهم ولكتاب الله بركه عظيمة في علاج وشفاء شتي الأمراض والقصد بالشفاء هو الشفاء العام لجميع الأسقام ( الأمراض البدنية والأمراض الروحية ) فهو سد منيع يحتمي به الإنسان من مخاطر الشهوات علي قلبه وعقله ونفسه فيقيه من الأمراض التي تعلق به مثل الشهوات والشبهات والطمع والحسد ونزعات الشيطان والخبث والحقد والكذب ، فترتيل القرآن وفق قواعد يساعد الإنسان علي استعاده توازنه النفسي والعقلي والبدني ويخفف التوتر ويزيل الأكتئاب ويفتح العقل والنظر ويسهل عليك الكثير من أمور الحياة ولكن يتم هذا تحت أشراف معالج لديه الحكمة والمعرفة لأمور دينه ودنياه . قال تعالي :إِنْ هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ، وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ } صدق الله العظيم قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: ما أنزل الله من داء ألا أنزل له دواء، علمه من علمه وجهله من جهله }
آملين من الله تعالى ان ينفعنا بما علمنا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:

منذ أن خلق الله الكون وما فيه من إبداع الخالق سبحانه وتعالى وأنه جعل لكل شيء قدرا ولكل شيء سببا بما في ذلك خلق الإنسان، وجعل له عقل يميزه عن سائر المخلوقات، وما انزل الداء إلا وانزل معه الدواء،‏ عن عطاء، عن أبي هريرة رضي الله عنهما قال‏:‏ قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم: ‏(‏ما أنزل الله من داء إلا أنزل له شفاء‏)‏‏.



والقرآن الكريم فيه هدى ونور، وشفاء لأمراض الصدور، يهدي الله تعالى به من يشاء من عباده، وليس معنى أنه شفاء أن نترك التداوي؛ فقد حث النبي –صلى الله عليه وسلم- على التداوي، وأرشد إلى اختيار الماهر من الأطباء.



يقول الأستاذ الدكتور الشيخ يوسف القرضاوي: لا شك أن هذه ظاهرة قد شاعت في كثير من البلدان، وتحدث عنها الخطباء في خطبهم والكتّاب في مقالاتهم، وعرضت لها الإذاعات والتليفزيونات، بل عرضت لها القنوات الفضائية في بعض البرامج، هذه الظاهرة هي ظاهرة العلاج بالقرآن، فهناك أُناس زعموا أنهم متخصصون في العلاج بالقرآن، بل فتحوا عيادات علنية للعلاج بالقرآن، يذهب الناس إليهم في هذه العيادات كي يعالجوهم بالقرآن الكريم.



ونحن نؤمن بأن القرآن هدى وشفاء كما قال تعالى: (وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أَعْجَمِيّاً لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ). [فصلت: 44]

وقال تعالى: (وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً). [الإسراء: 82]



ولكن، ما معنى الشفاء هنا؟.. هل هو الشفاء العضوي، على معنى أن الإنسان إذا أوجعه بطنه أو أوجعته عينه أو أحس بألم في جسده، فماذا عليه أن يفعل؟.. هل يذهب إلى عيادة القرآن أم يذهب إلى الطبيب المختص الخبير في شأن هذا النوع من المرض؟..



الذي رأيناه من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وهديه، أنه شرع الطب والدواء، كما قال صلى الله عليه وسلم: "إنما الشفاء في ثلاث: في شربة عسل، أو شرطة محجم، أو لذعة بنار". فذكر الأنواع الثلاثة للدواء الذي يتناول عن طريق الفم، والجراحة، وهي شرطة المحجم أو المشرط، والكي، وذلك هو العلاج الطبيعي، والنبي صلى الله عليه وسلم تداوى وأمر أصحابه بالتداوي، وكان يقول لبعض أصحابه رضوان الله عليهم أجمعين: "اذهبوا إلى الحارث بن كلدة الثقفي"، وهو طبيب مشهور منذ الجاهلية عرفه العرب، فكان النبي صلى الله عليه وسلم ينصحهم بالذهاب إليه، بل جاءه رجلان يعرفان الطب من بني أنمار فقال لهما: "أيكما أطب؟"، يعني أيكما أحذق وأمهر في صنعة الطب؟ فأشاروا إلى أحدهما، فأمره أن يتولى هو علاج المريض، يعني أن الإنسان يبحث عن أمهر الأطباء وأفضلهم ما استطاع إلى ذلك سبيلاً.



وقال أيضًا صلى الله عليه وسلم: "ما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء، علمه من علمه وجهله من جهله". وهذا أعطى كل مريض أملاً في أن يجد لدائه علاجًا، وأعطى الأطباء أنفسهم أملاً في أن يجدوا لكل داء دواء، فليس هناك داء عضال بمعنى أنه لا علاج له، لا في الحال ولا في الاستقبال، بل كل مريض له علاج موجود، ولكن لم نعثر عليه بعد، فإذا أصاب دواء الداء برئ بإذن الله.



ولما سُئل صلى الله عليه وسلم: "يا رسول الله، أرأيت أدوية نتداوى بها وتُقاة نتقيها؟ هل ترد من قدر الله شيئًا؟ قال (هي من قدر الله)". يعني أن الأمراض من قدر الله، والأدوية من قدر الله، لماذا إذن نعتبر المرض من قدر الله ولا نعتبر الدواء من قدر الله؟ هذا من قدر الله، وهذا من قدر الله، فنحن ندفع قدرًا بقدر، ونرد قدرًا بقدر، هذه سنة الله، أن تدفع الأقدار بعضها البعض، ندفع قدر الجوع بقدر الغذاء، وقدر العطش بقدر الشرب، وقدر الداء بقدر الدواء.



هذه هي السنة الإسلامية، ومن أجل هذا شاع الطب بين المسلمين، وتقدم الطب تقدمًا هائلاً في الحضارة الإسلامية، وكان المسلمون أئمة العالم وأساتذته في الطب، وعُرف منهم أسماء لامعة على مستوى العالم، مثل أبي بكر الرازي، وابن سينا، وابن رشد والزهراوي، وغيرهم من المسلمين، وكُتب هؤلاء انتشرت في العالم مثل (الحاوي) للرازي، و(القانون) لابن سينا، و(الكليات) لابن رشد، و(التصريف لمن عجز عن التأليف) للزهراوي، بل وجدنا من علماء المسلمين الفقهاء مَن يجيد الطب، فابن رشد نفسه كان فقيهًا، ألّف كتابه (بداية المجتهد ونهاية المقتصد) في الفقه المقارن، وفخر الدين الرازي صاحب الكتب الشهيرة في التفسير والأصول وعلم الكلام وغيرها، قالوا: كانت شهرته في علم الطب لا تقل عن شهرته في علوم الدين، وابن النفيس، مكتشف الدورة الدموية الصغرى، يُعدُّ من فقهاء الشافعية، وترجم له تاج الدين السبكي في كتاب (طبقات الشافعية) على أنه أحد فقهاء هذا المذهب.



ولأن المسلمين اعتمدوا سنة الله في الكون، فقد اعتمدوا الطب ولم يعتمدوا على الشعوذات التي انتشرت بين الأمم من قبلهم، ولم يعتمدوا على الأحجبة والتمائم وغيرها، التي اعتبرها النبي صلى الله عليه وسلم ضربًا من الشرك.



صحيح أن الإسلام شرع لنا الأدوية الروحية، مثل الاستعاذة بالله والرقى والدعاء، فالإنسان يرقي نفسه أو يرقي مريضه بقول: "اللهم رب الناس أذهب البأس، اشف أنتَ الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا". أو "أرقيك والله يشفيك"، أو كما كان عليه الصلاة والسلام يرقي الأطفال الصغار مثل الحسن والحسين "أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامّة". فالرقى والتعاويذ والأذكار والأدعية مشروعة، ولكن بجوار الأسباب المادية التي تكملها وتقويمها الأسباب الروحية.



ولكن، لا يكفي المسلم أن يذهب الإنسان إلى شخص يقول له أقرأ عليك القرآن أو المعوذات أو آية الكرسي، ويكتفي بهذا، كيف ذلك إذا كان يعاني من مرض عضوي؟ فلا بد من علاج هذا المرض العضوي، وإذا كان مصابًا بفيروس، لا بد من علاج هذا الفيروس، فهذا هو الذي شرعه الإسلام وعاشه المسلمون، فنحن لم نرَ في الصحابة مَن فتح بيته، وقال أنا متخصص في العلاج بالقرآن، حتى النبي صلى الله عليه وسلم، وهو سيد المعالجين وسيد أطباء الروح، لم يفعل هذا وإنما شرع الطب وشرع التداوي بما يعهده الناس.



وقد أشار القرآن الكريم إلى أن بعض الأغذية فيها شفاء ودواء، مثل عسل النحل، بقوله تعالى: (يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ). [النحل: 69]، أما هؤلاء الذين فتحوا عيادات، كما سمعنا في القاهرة مثلاً، أن فلان الفلاني يعالج بالقرآن، ويذهب المغفلون والذين يصدقون كل ما يُقال ولا يمتحنون الأمور بعقولهم، أرى هؤلاء يذهبون إليهم زرافات ووحدانا، ويدفعون النقود للشيخ، وبركة الشيخ الذي يزعم علاج هؤلاء بالقرآن، أو بإخراج الجن من أجسادهم، وأحيانًا رأيت مناظر فظيعة، مثل شخص يُضرب ضربًا مبرحًا، أو أشياء من هذا النوع، وقد نشرت الصحف ووكالات الأنباء أن بعضهم مات من الضرب في يد واحد من هؤلاء وقدم للمحاكمة، كل هذا لا أعتبر أنه من الإسلام الصحيح في شيء، إنما يمكن إذا سحر الإنسان أو نحو ذلك أن نعالجه بالاستعاذة والأذكار والرقى، وهذه الأشياء، على أن تكون معروفة ومفهومة؛ ولذلك اشترطوا في الرقية أن تكون باللغة العربية لا بلغات غير مفهومة أو بحروف مقطعة لا نعرف ماذا فيها، وبذكر الله تعالى وصفاته، وألا تشتمل على شيء من الشركيات، فهذا هو الذي شرعه الإسلام.



أما هذه الظواهر التي ابتدعها الناس، فليس هذا من هدي الإسلام، ولا من عمل الصحابة ولا من عمل سلف الأمة في خير قرونها، وإنما هي بدعة اخترعها الناس في هذا العصر، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار.



إن الإسلام شرع لنا أن نذهب في كل أمر إلى خبرائه نسألهم عنه، ونستفتيهم فيه، سواء أكان في أمور الدين أم أمور الدنيا، كما قال تعالى: (ولا ينبئك مثل خبير). [فاطر: 14]، وقال عز وجل: (فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون). [النحل: 43]، ففي أمور الهندسة نرجع إلى الخبراء من المهندسين، وفي أمور الطب والدواء نرجع إلى الصيادلة والأطباء، وإلى كل طبيب في اختصاصه، وفي أمور الدين نرجع إلى علماء الدين الثقات.





القرآن شفاء

إذن، فما معنى أن القرآن شفاء؟ وهنا نقول: إن القرآن نفسه قد بين معنى الشفاء المذكور بإطلاق في بعض الآيات، فقد قيدته آية أخرى، يقول الله تعالى فيها: (يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين) [يونس: 57]، بيَّنت الآية أن القرآن شفاء لما في الصدور من الشك والحيرة والعمى، وما فيها من الهم والحزن والخوف والقلق؛ ولذا كان من أدعية النبي صلى الله عليه وسلم: "اللهم اجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي وغمي"، وكل هذه الأمور المدعو لها أمور معنوية لا مادية، تتعلق بالقلب والصدر، لا بالجسد والأعضاء.



إن القرآن الكريم لم ينـزله الله تعالى ليعالج الأمراض العضوية، وإنما يعالج الناس أمراضهم بحسب السنن التي وضعها الله في الكون، والتي بيَّن القرآن أنها سنن لا تتبدل ولا تتحول.





نبذة عن الشيخ : محمد البحيري



عضو الاتحاد العالمى للفلكيين والروحانيين بفرنسا أخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه
يسعدنا أن نتشرف بالاعلان لسيادتكم أننا بأمر الله تعالى على إستعداد تام للكشف وعلاجات الحالات وقبول الاستفسارات والتساؤلات مجانا وبـأمر الله نوعدكم :باصدق واقوي واسرع كشف روحاني مجاني عن طريق الهاتف مباشر 01222935477







بأمر الله وحدة يعالج الشيخ : محمد البحيري




المعالج الروحاني بالقران الكريم -لجلب الحبيب و خلال ساعة -لفك و علاج السحر و المس و الأمراض الروحية- التأثير في مجال العمل و التجارة--لرد المطلقة و زواج المعطلة--خواتم روحانية وخرز روحاني و مخطوطات روحانية- خبره في العلوم الروحانيه ومخاطبة الارواح وتسخيرها يقدم الشيخ العديد من الاعمال ومنها عمل الطاعه العمياء للحبيب وجلبه خلال ثلاثة ايام عمل المحبه والقبول جلب الزبون الى المحل فك السحر وخطفه ( الاعمال السفليه والعلويه ) مخاطبة الارواح وتسخيرها في الجلب والتفريق والتهييج علاج جميع الاعراض السحرية بالطريقة الشرعية
علاج جميع انواع الربط علاج العين و الحسد و النحس




طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم






--- === العنـــــوان === ---

الاسكندرية العجمي الهانوفيل شارع عمر بن الخطاب




E-mail: contact@shakh.elagmy.com
E-mail: shakh_mohammed_behary@yahoo.com


--- === موبايل === ---

01222935477



صفحة الفيس بوك
www.facebook.com/AlbhyryEG

لمزيد من التفاصيل زوروا موقعنا



www.shakh.elagmy.com




للأعلان أو تصميم موقع مع وكالة ميديا وورلد
م / أحـمد العرجي
أتصل بالارقام التالية
01001296785
01115356260
01228330464

تواصل عبر البريد
لزيارة موقعنا أضغط هــــــــــــــــــــنا



http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG

http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/

http://real.forumegypt.net/ | http://aqar.site-forums.com/ | http://aqar.forumscompany.com/ | http://estate.real-tv-board.com/ | http://real.stationforum.com/
http://aqary.dialog.tv/ | http://realestate.shop-forum.net/ | http://real.nicetopics.com/ | http://aqar.high-forums.com/ | http://aqar.get-forum.com/
http://elaqar.alafdal.net/ | http://marina.board-shop.net/ | http://matrouh.full-forum.com/ | http://kanal.topic-zone.com/ | http://agmy.full-forum.com/
http://bahary.site-forums.com/ | http://cairo.nice-gallery.net/ | http://koet.onlinegoo.com/ | http://alex.nice-album.com/ | http://hanovil.great-forum.com/
http://upper.onepiece-forum.com/ | http://gulf.forumsshop.com/ | http://aqar.marocs.net/ | http://elsahel.nice-forum.com/ | http://gate.mountada.net/
http://mall.egyptianforum.net/ | http://machinery.shop-forum.net/ | http://alshahina.alafdal.net/ | http://souq.3arabiyate.net/ | http://cars.shop-forum.net/
http://used.shop-forum.net/ | http://compu.shop-forum.net/ | http://stock.shop-forum.net/ | http://gold.shop-forum.net/ | http://print.board-poster.com/
http://lawyers.forumegypt.net/ | http://arab.jobs-board.com/ | http://accountants.forumegypt.net/ | http://secondary.egyptianforum.net/ | http://election.forumegypt.net/
http://arab.subject-line.com/ | http://prog.first-forum.com/ | http://prog.nojoumarab.net/ | http://guys.lovediscussion.net/ | http://egypt.forum.st/
http://arab.forum-express.com/ | http://qasr.ibda3.org/ | http://arab.stationforum.com/ | http://7akawy.darbalkalam.com/ | http://arab.palestineforums.com/
http://attack.hooxs.com/ | http://elnas.alafdal.net/ | http://arab.newstarforum.com/ | http://cool.goo-done.com/ | http://saht.riadah.org/
http://future.full-forum.com/ | http://meam.hooxs.com/ | http://school.babyme.org/ | http://talm.arabepro.com/ | http://kids.to-relax.net/
http://kids.montadamoslim.com/ | http://dentist.collegesforums.com/ | http://iqtisad.stuning.net/ | http://arts.fare-forum.com/ | http://veterinary.creare-forum.com/
http://lang.topdiscussion.com/ | http://faculty.medecinarabe.com/ | http://handasa.host-power.com/ | http://ealam.online-talk.net/ | http://kitchen.arabfoot.net/
http://fatafet.chiefs.tv/ | http://alexandria.banouta.net/ | http://arab.forumlux.net/ | http://cook.help-out.net/ | http://hoqoq.subject-line.com/
http://i-can.do-forum.com/ | http://photoshop.nice-album.com/ | http://conditioner.home-forum.com/ | http://qalaa.big-forum.net/ | http://mazraa.secrets-stories.com/
http://beauty.only-girls.net/ | http://press.world-servers.com/ | http://photo.high-forums.com/ | http://rare.nice-gallery.net/ | http://magic.all-riders.com/
http://2012.forumsreality.com/ | http://sata.real-tv-board.com/ | http://london.olympicgame2012.com/ | http://arab.sport-area.net/ | http://gate.africamotion.net/
http://dar-el.3oloum.org/ | http://arab.smileyforum.net/ | http://qariya.team-talk.net/ | http://qariya.all-up.com/ | http://gate.forumegypt.net/
http://re25.forumegypt.net/ | http://station.forumegypt.net/ | http://egtravian.forum.st/ | http://game.forumegypt.net/ | http://al3ab.akbarmontada.com/
http://game.warsboard.com/ | http://al3ab.get-forum.net/ | http://al3ab.bforum.biz/ | http://al3ab.4umer.net/ | http://al3ab.3oloum.org/
http://al3ab.almountadaalarabi.com/ | http://al3ab.nice-board.net/ | http://al3ab.watanearaby.com/ | http://smaay.mousika.org/ | http://gate.mazikaraby.com/
http://film.nojoumarab.net/ | http://film.vampire-legend.net/ | http://films.forumegypt.net/ | http://forum.action-24.com/ | http://www.aqaryeg.com/

علاج السحر
الرقية الشرعية
صيغة الرقية الشرعية
العلاج بالاعشاب
فك السحر بالقرآن الكريم
كيفية علاج السحر
كيف اعالج نفسي من السحر
جلب الحبيب بالسحر
عزيمة لجلب الحبيب
تحميل كتب سحر
علاج الربط بالقرآن الكريم
علاج سرعة القذف بالقرآن الكريم
كتب سحر قديمة
اكبر مكتبة لكتب السحر القديمة
كيف اعالج زوجي من السحر
كيف اعالج زوجتي من السحر
موقع للعلاج بالقرآن الكريم
موقع للعلاج بالرقية الشرعية
موقع لعلاج السحر
كيفية تعلم السحر
اصدق كشف روحاني مجاني
اقوي كشف روحاني مجاني
اسرع كشف روحاني مجاني
علاج الأمراض النفسيه التى ليس لها تشخيص طبي
علاج الأمراض الباطنية التى ليس لها تشخيص طبي
العلاج بزيت الحية
العلاج بالزيوت الطبيعية
علاج المس الشيطاني
فك المربوط
علاج النظره
علاج الحسد
علاج المربوط عن النساء
علاج المصروع
الحفظ من الأعمال الشيطانية
علاج العقم
علاج تأخر الانجاب للرجال والنساء
قضاء الحوائج بامر الله تعالى وسنة نبيه عليه افضل الصلاة والسلام وفضل قرانه الكريم
جلب الحبيب خلال 48 ساعه
المحبه والتأليف بين الزوجين
عـودة المطلقه
زواج البنت المتعسر زواجها
جلب الغائب وعودة المسروقات
قضاء الحوائج
عقد الألسنه
جلب الزبون فى التجارة
تفريج الكروب وزوال الضيق
التحصن من السحر
الدفائن والكنوز كشف واخراجها
تسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول
للقضاة وأرباب المناصب و المسؤولين
القبول والجاه عند الناس

http://www.farah-egypt.com/ | http://belkanon.farah-egypt.com/ | http://www.knoz.elagmy.com/
http://elnoor.clanteam.com/ | http://www.yasmin.elagmy.com/ | http://www.mokhtaralex.com/
http://www.goldenhorsealex.com/ | http://www.shakh.elagmy.com/ | http://www.account.elagmy.com/ | http://www.fatafet.elagmy.com/ | http://www.aqaryeg.com/ | http://www.elagmy.com/
http://aqary.clanteam.com | http://www.seaserviceco.net/ | http://ecc.elagmy.com/
http://www.alex.aqaryeg.com/ | http://www.sgc.aqaryeg.com/ | http://www.moon.elagmy.com/
http://www.argy.farah-egypt.com/ | http://www.facebook.com/alexaqaryeg | http://www.facebook.com/aqaryeg
http://www.elyusuf-co.elagmy.com/ | http://www.facebook.com/elyusuf.co | http://www.youtube.com/channel/UCGRjeDTohpCinAiR6MFB6cA | https://twitter.com/elyusufcoelagmy
http://www.tiba-co.elagmy.com/ | http://www.facebook.com/tiba.elagmy | http://www.argy.farah-egypt.com/
http://www.jazeera-co.elagmy.com/ | http://www.elyusuf-co.elagmy.com/ | http://www.por-saknd.elagmy.com/ | www.tiba-co.elagmy.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع للعلاج بالرقية الشرعية | الشيخ محمد البحيري | المعالج الروحاني بالرقية الشرعية والقرآن الكريم | فك السحر بالقرآن الكريم | http://www.shakh.elagmy.com/
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكبر تجكع للمواقع المسيحية
» برامج مفيده جدا للموبايل
» اجمل فتيات عربيات(المغرب)
» كيفية عمل جهازك سيرفر FTP بالصور
» نرحب بكم فى شات ابن يسوعhttp://sun-jesus.yoo7.com/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكشن 24 :: ضد العنف(يشاهدة 1 زائر)-
انتقل الى: