اكشن 24
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا

اكشن 24

اكشن 24 , افلام اكشن , العاب أكشن , اخبار اكشن , مصارعة.
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الخليج مطوع مجاني السعودية روحاني الكويت معالج
المواضيع الأخيرة
» شيخ//معالج//مطوع//روحاني//مجاني// الخليج//السعودية//الكويت//الامارات//قطر//البحرين//عمان//محمد القطاني
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 11:42 am من طرف Admin

» شيخ روحاني ممتاز في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:15 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مجرب في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:09 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مجرب في السعودية | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 8:08 am من طرف Admin

» شيخ روحاني ممتاز | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 7:52 am من طرف Admin

» شيخ روحاني مضمون | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 7:49 am من طرف Admin

» جلب الحبيب في لمح البصر مجانا | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 6:41 am من طرف Admin

» طبيب روحاني مجاني | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 6:29 am من طرف Admin

» مطوع روحاني مجاني | الشيخ الروحاني أ.د / محمد القطاني | 0037066105603
السبت أكتوبر 21, 2017 5:54 am من طرف Admin


شاطر | 
 

 علاج سرعة القذف | الشيخ محمد البحيري | اقوى علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف | علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف وتقوية الانتصاب | http://www.shakh.elagmy.com/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ محمد البحيري



المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

مُساهمةموضوع: علاج سرعة القذف | الشيخ محمد البحيري | اقوى علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف | علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف وتقوية الانتصاب | http://www.shakh.elagmy.com/   الأربعاء أكتوبر 17, 2012 9:24 pm

علاج سرعة القذف | الشيخ محمد البحيري | اقوى علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف | علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف وتقوية الانتصاب | http://www.shakh.elagmy.com/









بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


الحمد لله الذي انزل الكتاب تبيأنا لكل شئ وهدي للمتقين واشهد ان لا الله الا الله الملك الحق المبين واشهد أن محمدا عبده ورسولة الصادق الامين صلي الله عليه وسلم وعلي اصحابه والتابعين وسلم تسليما كثير .فالقرأن شفاء ورحمة وتوجيه وفكر وتطهير للقلوب وشفاء للابدان من كل الامراض ويشرح الصدر بالايمان ويعيد الهدوء للنفس وانه حقا سد منيع يحمي الانسان من كل المخاطر والشهوات الشيطانيه.
تعريف العلاج الروحاني : هو علاج لايخرج عن القرأن الكريم وقواعده وتعاليمه ومفاهيم الحكمه والسنه النبويه المطهره ،فالعلاج الروحاني شفاء واصلاح ودواء وغذاء روحي ورحمه لمن غمر الايمان قلوبهم وأراحهم ، فأشرقت وتفتحت واقبلت في بشر وتفاؤل لتلقي ما في القرأن من صفاء وطمأنينه وامان ،وقالي تعالي :{وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلاخسارا } صدق الله العظيم.


المعالج الروحاني بالقران الكريم -لجلب الحبيب و خلال ساعة- -لفك و علاج السحر و المس و الأمراض الروحية- التأثير في مجال العمل و التجارة--لرد المطلقة و زواج المعطلة--خواتم روحانية وخرز روحاني و مخطوطات روحانية- خبره في العلوم الروحانيه ومخاطبة الارواح وتسخيرها يقدم الشيخ العديد من الاعمال ومنها عمل الطاعه العمياء للحبيب وجلبه خلال ثلاثة ايام عمل المحبه والقبول جلب الزبون الى المحل فك السحر وخطفه ( الاعمال السفليه والعلويه ) مخاطبة الارواح وتسخيرها في الجلب والتفريق والتهييج علاج جميع الاعراض السحرية بالطريقة الشرعية علاج جميع انواع الربط علاج العين و الحسد و النحس

من الاعراض التي ربما صاحبت او بعضها المصاب بالسحر عموما ، وليس شرطا اجتماعها في شخص معين بل ربما لا يجتمع الا عرض واحد او اثنين او اكثر او ربما لم يوجد شيء منها البتة ولكن ما نذكره على سبيل الاغلب ، مع اختلافٍ في غرض السحر المعمول للشخص فقد يكون القصد الحيلولة بين المرأة والولادة او التفريق بين المرء وزوجه او العطف(سحر التولة) المحبة او الصرف وغير ذلك ..
وقال رسول الله صلي الله عليه { ربي اجعل القرآن العظيم ربيع قلبي وجلاء حزني وشفاء صدري }وقال تعالي : { فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم } صدق الله العظيم وقال تعالي :{ولكن جعلناه نوراً نهدي به من نشاء من عبادنا} صدق الله العظيم فالعلم والنور صفتان للقرآن الكريم لأن فيه حياه النفوس وانشراح الصدور فالقرآن هو الجامع لكل صفوف العلم وأشكال الحكمة وكل دروب الأخلاق والمثل العليا وتصانيف الأدب فكتاب الله فيه شفاء ورحمه لمن غمر الأيمان قلوبهم وأرواحهم ولكتاب الله بركه عظيمة في علاج وشفاء شتي الأمراض والقصد بالشفاء هو الشفاء العام لجميع الأسقام ( الأمراض البدنية والأمراض الروحية ) فهو سد منيع يحتمي به الإنسان من مخاطر الشهوات علي قلبه وعقله ونفسه فيقيه من الأمراض التي تعلق به مثل الشهوات والشبهات والطمع والحسد ونزعات الشيطان والخبث والحقد والكذب ، فترتيل القرآن وفق قواعد يساعد الإنسان علي استعاده توازنه النفسي والعقلي والبدني ويخفف التوتر ويزيل الأكتئاب ويفتح العقل والنظر ويسهل عليك الكثير من أمور الحياة ولكن يتم هذا تحت أشراف معالج لديه الحكمة والمعرفة لأمور دينه ودنياه . قال تعالي :إِنْ هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ، وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ } صدق الله العظيم قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: ما أنزل الله من داء ألا أنزل له دواء، علمه من علمه وجهله من جهله }
آملين من الله تعالى ان ينفعنا بما علمنا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

===============================

علاج سرعة القذف افضل علاج لمشكلة سرعة القذف عند الرجال والنساء




ما هي سرعة القذف؟

القذف السريع هو عدم القدرة علي تأخير القذف لحين اكتفاء الزوجة جنسياً. و ليس للمارسة الجنسية حد أدني متعارف عليه من حيث المدة، و إنما تتغير المدة المطلوبة حسب طبيعة كل زوجة. يشترط في تشخيص سرعة القذف أن تكون الزوجة طبيعيه جنسياً، بمعني أن لا يكون هناك مانع طبي يمنعها من الوصول إلي الإشباع الجنسي. إلا أن هناك رأي طبي شائع يقول بأن القذف قبل الإدخال و خلال دقيقتين بعده يعد هو القذف السريع و يستدعي العلاج. يتولي الطبيب تحديد طبيعة المشكلة و سببها و علاجها.

ما هي أسباب سرعة القذف؟

الأسباب الرئيسية للقذف المبكر هي التهاب البروستات، تهيج الأعصاب، و الفهم الخاطئ لكيفية الممارسة الجنسية.

ما هو علاج سرعة القذف؟

الأدوية:

يبدأ علاج سرعة القذف دوائياً و ذلك بإزالة أسبابه مثل الإلتهابات و غيرها مع التداوي بمواد تزيد من نسبة السيروتونين في المخ. و السيروتونين مادة تقلل الاستثارة الجنسية، مما ينتج عنه تأخير القذف. كما يمكن استخدام المراهم و البخاخات المخدرة على رأس العضو لتقليل حساسيتها.

۱-العلاج من الالتهابات:

الالتهابات المقصودة هي التهابات البروستات، الي تؤدي إلي تهيج العصب المسئول عن القذف، و الذي يمر بمحازاة البروستات.

يتم التشخيص عن طريق تحليل إفرازات البروستات في معمل متخصص لدراسة عدد الخلايا الصديدية في الإفراز. إذا زاد عددها عن ۱٥ خلية في كل منظور ميكروسكوبي، يتأكد التشخيص. للتأكد من فاعلية العلاج، يمكن إجراء مزرعة البروستات، حيث يتم تنمية الميكروبات الموجودة في

الإفراز (مزرعه)، ثم اختبار مضادات حيوية مختلفة لاختيار أشدها وطئة علي الميكروب. و ذلك لأن الميكروبات قادرة على اكتساب مناعة ضد مضادات حيوية معينة.

علاج التهاب البروستات يكون بالمضادات الحيوية.إلا أنه تشترط ثلاثة شروط لنجاح العلاج:

أولاً: اختيار المضاد الحيوي الفعال، حسب نتيجة مزرعة البروستات.

ثانياً:اختيار المضاد الحيوي القادر علي الوصول لأعماق غدة البروستات، حيث أنها محاطة بغشاء خاص يمنع وصول أغلب المضادات الحيوية إليها باستثناءات قليلة.

ثالثاً: علاج الزوجة من الاتهابات إن وجد، حيث أن هذه الالتهابات قد تكون سبب التهاب البروستات عند الرجل، أو قد تكون نتيجة عدوي من التهاب الرجل. في كافة الأحوال، عدم علاج التهابات الزوجة يكون سبباً في ارتجاع التهابات البروستات.

ملحوظة هامة: درج بعض الأطباء علي علاج المرضي بتدليك البروستات المتكرر (كورس تدليك البروستات). هذا الأمر ليس له أي فائدة، و نحذر الرجال إن التعرض له. الحالات الوحيدة التي يستفاد فيها بتدليك البروستات هي الكشف المبدئي (للتأكد من عدم وجود تضخم أو أورام)، أو تحليل إفراز البروستات. و في هذه الحالات يكون التدليك لمرة واحدة فقط.

۲- زيادة مستوي السيروتونين:

هي من أكثر الطرق فاعلية في علاج سرعة القذف. و السيروتونين مادة تُفرَز في المخ، تؤدي إلي انخفاض الاستثارة الجنسية ، مما ينتج عنه تأخير القذفز زيادة مستوي السيروتونين بأدوية معينة و بجرعات معينة تُرَشِد التهيج الجنسي بحيث لا يكون زائداً عن الحد فيؤدي إلي سرعة القذف.

هذه العقاقير لا تحمل أي احتمال للإدمان أو الأعراض الجانبية، إلا إن حيث بعض الخمول في بداية فترة العلاج، لا يلبث أن يزول. و من هذه العقاقير ما لا يؤدي إلي الخمول، و هي الأجيال الجديدة من مزيدات السيروتونين.

يتولي الطبيب تحديد الدواء و الجرعة المناسبين لكل شخص بحيث يتأخر القذف و لا تقل الكفاءة الجنسية.

۳- المخدر الموضعي

يمكن رش بخاخ خاص علي رأس العضو الذكري لتخديره جزئياً، بحيث تقل حساسيته فيتأخر القذف.عيوب هذه الطريقة هي إمكانية حدوث ارتخاء نتيجة التخدير الزائد، و أن الدواء يُرَش أمام الزوجة في أوج الممارسة. يتولي الطبيب تحديد مدي ملاءمة هذه الطريقة لكل شخص على حده.

٤- تصحيح طريقة الممارسة:

ينصح الرجل بالآتي:

- الترفق في الممارسة من حيث عزم الإدخال و سرعته. يتأخر القذف كلما كانت الممارسة أكثر هدوئاً. و يمكن الممارسة بالطريقة المعتادة ثم التهدئة إذا ما أحس الرجل باقتراب القذف.

- عصر رأس العضو بقبضة اليد بقوة متوسطة (كما تُعصَرالليمونة) عند اقتراب القذف.

- تقوية العضلات المانعة للقذف، و ذلك بتمرين معين: يتم قبض و إرخاء هذه العضلات بصورة متكررة يومياً. بعد فترة، يكتسب الرجل قدرة أعلى علي التحكم فى القذف. كيفية قبض هذه العضلات: هي نفس الطريقة التي يحبس بها الرجل البول أثناء نزوله.

- استخدام الكريمات الطبية التي تقلل احتكاك العضو الذكري بالقناة التناسلية عند الزوجة، و خاصة مع تقدم الزوجة في السن حيث تقل الإفرازات الطبيعية الملينة للقناة. مما يزيد الاحتكاك و يؤدي إلى سرعة القذف. يشترط استخدام الكريمات المتخصصة لتفادي حدوث التهابات و تقرحات.

تنصح المرأة بالآتي:

التدرب علي إرخاء العضلات التي تضيق القناة التناسلية أثناء الممارسة، هي نفس العضلات التي تنقبض لحبس البول أثناء التبول. انقباض هذه العضلات يضيق القبضة حول العضو داخل القناة التناسلية، فيزيد تهيجه، فيقذف. بينما يؤدي إرخاء العضلات إلى تأخر القذف.

الجراحة:

أما في الحالات المستعصية التى لا تستجيب للعلاج، نلجأ إلى تقليل حساسية رأس العضو بقطع واحد أو أكثر من الأعصاب التى تنقل الأحساس منها. و هذا يؤدى إلي تأخير القذف بفاعلية ، دون تأثير سلبى على القدرة و الرغبة الجنسية، بعكس الأدوية آنفة الذكر و التى يؤدى معظمها إلى قلة الرغبة الجنسية.

و تتم الجراحة من جرح صغير على ظهر العضو، و لا يحتاج الرجل إلى البقاء فى المستشفى إلا ساعات معدودة.

ومن البدائل المتميزة فى هذا المجال، حقن رأس العضو بمادة طبيعية تزيد من حجمه و تقلل من حساسيته في آن واحد، و بدون فتح جراحى.



أخيراً, يمكن فى حالات نادرة زرع دعامة بالعضو الذكرى, بحيث يستمر الانتصاب لأى فترة كانت رغم القذف, و بخاصة فى الحالات المصحوبة بضعف الانتصاب. فسرعة القف ليست هى لب المشكلة, و إنما تكمن المشكلة فى الارتخاء الذى يلى القذف مما يحول بين الرجل و بين إشباع زوجته. الدعامة تكفل استمرار الانتصاب بعد القذف لأى مدة كانت. إلا أن العادة جرت على ألا يتم زرع الدعامة إلا فى حالة ضعف الانتصاب الغير قابل للعلاج حيث أنها تستبدل الميكانيكية الطبيعية للانتصاب بالكامل, فلا ننصح باللجوء إليها إلا للضرورة القصوى.

نبذة عن الشيخ : محمد البحيري



عضو الاتحاد العالمى للفلكيين والروحانيين بفرنسا أخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه
يسعدنا أن نتشرف بالاعلان لسيادتكم أننا بأمر الله تعالى على إستعداد تام للكشف وعلاجات الحالات وقبول الاستفسارات والتساؤلات مجانا وبـأمر الله نوعدكم :باصدق واقوي واسرع كشف روحاني مجاني عن طريق الهاتف مباشر 01222935477







بأمر الله وحدة يعالج الشيخ : محمد البحيري




المعالج الروحاني بالقران الكريم -لجلب الحبيب و خلال ساعة -لفك و علاج السحر و المس و الأمراض الروحية- التأثير في مجال العمل و التجارة--لرد المطلقة و زواج المعطلة--خواتم روحانية وخرز روحاني و مخطوطات روحانية- خبره في العلوم الروحانيه ومخاطبة الارواح وتسخيرها يقدم الشيخ العديد من الاعمال ومنها عمل الطاعه العمياء للحبيب وجلبه خلال ثلاثة ايام عمل المحبه والقبول جلب الزبون الى المحل فك السحر وخطفه ( الاعمال السفليه والعلويه ) مخاطبة الارواح وتسخيرها في الجلب والتفريق والتهييج علاج جميع الاعراض السحرية بالطريقة الشرعية
علاج جميع انواع الربط علاج العين و الحسد و النحس




طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم






--- === العنـــــوان === ---

الاسكندرية العجمي الهانوفيل شارع عمر بن الخطاب




E-mail: contact@shakh.elagmy.com
E-mail: shakh_mohammed_behary@yahoo.com


--- === موبايل === ---

01222935477



صفحة الفيس بوك
www.facebook.com/AlbhyryEG

لمزيد من التفاصيل زوروا موقعنا



www.shakh.elagmy.com




للأعلان أو تصميم موقع مع وكالة ميديا وورلد
م / أحـمد العرجي
أتصل بالارقام التالية
01001296785
01115356260
01228330464

تواصل عبر البريد
لزيارة موقعنا أضغط هــــــــــــــــــــنا



http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG
http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEGhttp://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG , http://www.facebook.com/AlbhyryEG

http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/
http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/ , http://www.shakh.elagmy.com/

http://real.forumegypt.net/ | http://aqar.site-forums.com/ | http://aqar.forumscompany.com/ | http://estate.real-tv-board.com/ | http://real.stationforum.com/
http://aqary.dialog.tv/ | http://realestate.shop-forum.net/ | http://real.nicetopics.com/ | http://aqar.high-forums.com/ | http://aqar.get-forum.com/
http://elaqar.alafdal.net/ | http://marina.board-shop.net/ | http://matrouh.full-forum.com/ | http://kanal.topic-zone.com/ | http://agmy.full-forum.com/
http://bahary.site-forums.com/ | http://cairo.nice-gallery.net/ | http://koet.onlinegoo.com/ | http://alex.nice-album.com/ | http://hanovil.great-forum.com/
http://upper.onepiece-forum.com/ | http://gulf.forumsshop.com/ | http://aqar.marocs.net/ | http://elsahel.nice-forum.com/ | http://gate.mountada.net/
http://mall.egyptianforum.net/ | http://machinery.shop-forum.net/ | http://alshahina.alafdal.net/ | http://souq.3arabiyate.net/ | http://cars.shop-forum.net/
http://used.shop-forum.net/ | http://compu.shop-forum.net/ | http://stock.shop-forum.net/ | http://gold.shop-forum.net/ | http://print.board-poster.com/
http://lawyers.forumegypt.net/ | http://arab.jobs-board.com/ | http://accountants.forumegypt.net/ | http://secondary.egyptianforum.net/ | http://election.forumegypt.net/
http://arab.subject-line.com/ | http://prog.first-forum.com/ | http://prog.nojoumarab.net/ | http://guys.lovediscussion.net/ | http://egypt.forum.st/
http://arab.forum-express.com/ | http://qasr.ibda3.org/ | http://arab.stationforum.com/ | http://7akawy.darbalkalam.com/ | http://arab.palestineforums.com/
http://attack.hooxs.com/ | http://elnas.alafdal.net/ | http://arab.newstarforum.com/ | http://cool.goo-done.com/ | http://saht.riadah.org/
http://future.full-forum.com/ | http://meam.hooxs.com/ | http://school.babyme.org/ | http://talm.arabepro.com/ | http://kids.to-relax.net/
http://kids.montadamoslim.com/ | http://dentist.collegesforums.com/ | http://iqtisad.stuning.net/ | http://arts.fare-forum.com/ | http://veterinary.creare-forum.com/
http://lang.topdiscussion.com/ | http://faculty.medecinarabe.com/ | http://handasa.host-power.com/ | http://ealam.online-talk.net/ | http://kitchen.arabfoot.net/
http://fatafet.chiefs.tv/ | http://alexandria.banouta.net/ | http://arab.forumlux.net/ | http://cook.help-out.net/ | http://hoqoq.subject-line.com/
http://i-can.do-forum.com/ | http://photoshop.nice-album.com/ | http://conditioner.home-forum.com/ | http://qalaa.big-forum.net/ | http://mazraa.secrets-stories.com/
http://beauty.only-girls.net/ | http://press.world-servers.com/ | http://photo.high-forums.com/ | http://rare.nice-gallery.net/ | http://magic.all-riders.com/
http://2012.forumsreality.com/ | http://sata.real-tv-board.com/ | http://london.olympicgame2012.com/ | http://arab.sport-area.net/ | http://gate.africamotion.net/
http://dar-el.3oloum.org/ | http://arab.smileyforum.net/ | http://qariya.team-talk.net/ | http://qariya.all-up.com/ | http://gate.forumegypt.net/
http://re25.forumegypt.net/ | http://station.forumegypt.net/ | http://egtravian.forum.st/ | http://game.forumegypt.net/ | http://al3ab.akbarmontada.com/
http://game.warsboard.com/ | http://al3ab.get-forum.net/ | http://al3ab.bforum.biz/ | http://al3ab.4umer.net/ | http://al3ab.3oloum.org/
http://al3ab.almountadaalarabi.com/ | http://al3ab.nice-board.net/ | http://al3ab.watanearaby.com/ | http://smaay.mousika.org/ | http://gate.mazikaraby.com/
http://film.nojoumarab.net/ | http://film.vampire-legend.net/ | http://films.forumegypt.net/ | http://forum.action-24.com/ | http://www.aqaryeg.com/

علاج السحر
الرقية الشرعية
صيغة الرقية الشرعية
العلاج بالاعشاب
فك السحر بالقرآن الكريم
كيفية علاج السحر
كيف اعالج نفسي من السحر
جلب الحبيب بالسحر
عزيمة لجلب الحبيب
تحميل كتب سحر
علاج الربط بالقرآن الكريم
علاج سرعة القذف بالقرآن الكريم
كتب سحر قديمة
اكبر مكتبة لكتب السحر القديمة
كيف اعالج زوجي من السحر
كيف اعالج زوجتي من السحر
موقع للعلاج بالقرآن الكريم
موقع للعلاج بالرقية الشرعية
موقع لعلاج السحر
كيفية تعلم السحر
اصدق كشف روحاني مجاني
اقوي كشف روحاني مجاني
اسرع كشف روحاني مجاني
علاج الأمراض النفسيه التى ليس لها تشخيص طبي
علاج الأمراض الباطنية التى ليس لها تشخيص طبي
العلاج بزيت الحية
العلاج بالزيوت الطبيعية
علاج المس الشيطاني
فك المربوط
علاج النظره
علاج الحسد
علاج المربوط عن النساء
علاج المصروع
الحفظ من الأعمال الشيطانية
علاج العقم
علاج تأخر الانجاب للرجال والنساء
قضاء الحوائج بامر الله تعالى وسنة نبيه عليه افضل الصلاة والسلام وفضل قرانه الكريم
جلب الحبيب خلال 48 ساعه
المحبه والتأليف بين الزوجين
عـودة المطلقه
زواج البنت المتعسر زواجها
جلب الغائب وعودة المسروقات
قضاء الحوائج
عقد الألسنه
جلب الزبون فى التجارة
تفريج الكروب وزوال الضيق
التحصن من السحر
الدفائن والكنوز كشف واخراجها
تسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول
للقضاة وأرباب المناصب و المسؤولين
القبول والجاه عند الناس

http://www.farah-egypt.com/ | http://belkanon.farah-egypt.com/ | http://www.knoz.elagmy.com/
http://elnoor.clanteam.com/ | http://www.yasmin.elagmy.com/ | http://www.mokhtaralex.com/
http://www.goldenhorsealex.com/ | http://www.shakh.elagmy.com/ | http://www.account.elagmy.com/ | http://www.fatafet.elagmy.com/ | http://www.aqaryeg.com/ | http://www.elagmy.com/
http://aqary.clanteam.com | http://www.seaserviceco.net/ | http://ecc.elagmy.com/
http://www.alex.aqaryeg.com/ | http://www.sgc.aqaryeg.com/ | http://www.moon.elagmy.com/
http://www.argy.farah-egypt.com/ | http://www.facebook.com/alexaqaryeg | http://www.facebook.com/aqaryeg
http://www.elyusuf-co.elagmy.com/ | http://www.facebook.com/elyusuf.co | http://www.youtube.com/channel/UCGRjeDTohpCinAiR6MFB6cA | https://twitter.com/elyusufcoelagmy
http://www.tiba-co.elagmy.com/ | http://www.facebook.com/tiba.elagmy | http://www.argy.farah-egypt.com/
http://www.jazeera-co.elagmy.com/ | http://www.elyusuf-co.elagmy.com/ | http://www.por-saknd.elagmy.com/ | www.tiba-co.elagmy.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاج سرعة القذف | الشيخ محمد البحيري | اقوى علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف | علاج للضعف الجنسى وسرعة القذف وتقوية الانتصاب | http://www.shakh.elagmy.com/
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكبر تجكع للمواقع المسيحية
» برامج مفيده جدا للموبايل
» اجمل فتيات عربيات(المغرب)
» كيفية عمل جهازك سيرفر FTP بالصور
» نرحب بكم فى شات ابن يسوعhttp://sun-jesus.yoo7.com/

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكشن 24 :: ضد العنف(يشاهدة 1 زائر)-
انتقل الى: